عقد وزير الصحة البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد ،عشية اليوم، الأحد 29 ماي 2022، عبر تقنية التحاضر المرئي بحضور الإطارات السامية للوزارة، لقاءا تقييميا دوريا مع مدراء الصحة للولايات ومسيري المؤسسات الاستشفائية.
 
- تناول الاجتماع عدة نقاط تتعلق بالوضعية الصحية و تهيئة مصالح الاستعجالات ومدى سيرورة وتيرة أشغال إنجاز وتهيئة المرافق الصحية.
 
- وقد أبدى السيد وزير الصحة عدم رضاه على بعض مصالح الاستعجالات كما هو الامر في مستشفى عنابة كما شدد في خطابه على تحسين المرافق الصحية و ضرورة الإسراع في وتيرة تسليم المنشٱت المنجزة مع إلزامية تطابقها مع رزنامة الاستلام المحددة مسبقا من قبل مصالح الوزارة بالتنسيق مع مديريات الصحة عبر كامل التراب الوطني.
 
- وكانت تدخلات وزير الصحة شديدة اللهجة في مخاطبة عدد من المسؤولين، بعد تسجيله بعض من التماطل في عمليات تجهيز واستلام المنشٱت والمتعلقة منها بعدد من المستشفيات المخصصةللإستعجالية الطبية الجراحية .
 
- جدد السيد الوزير على ضرورة تطبيق تعليماته كاملة والا ستتتخذ اجراءات ردعية في حق كل مسؤول متقاعس والإسراع في عملية تجهيز المنشٱت الصحية المنجزة والمهيئة بشكل كامل قصد استلامها ووضعها حيز خدمة في وقتها المحدد خدمة للمريض .